التداول مع الأخبار في سوق فوركس



يعرف سوق فوركس تحركات, والذي يتم بناءا على الاخبار والبيانات الاقتصادية التي يختص بها البدان ذات الاقتصاد القوي مثل امريكا واليابان بالاظافة الى الاتحاد الاوروبي.كل هذا يؤثر بشكل عام على اسواق فوركس.

المتداولون المحترفون يتجهون الى اختيار استراتجية جيدة للتداول, والتي هي الاكثر شعبية في سوق فوركس, وهي الاعتماد على الاخبار لانها في بعض الاحيان يرونها تدير لهم مكاسب جيدة في فوركس.أما الاستراتيجيات الاوخرى فلها فعاليتها ولايمكن التخلي عن هذه الاستراتيجية. لذا على المتداول في سوق فوركس ان يكون على مدى معرفة في طريقة استخدام الاستراتيجية, وعليه ان يكون متطلع ومتابع لسوق فوركس بشكل مستمر أثناء فترات التداول.

ولعل من اهم هذه الاخبار التي لها تاثير والتي تهم الاقتصادات الدول التي تم ذكرها سابقا في أسواق فوركس, والتي هي اخبار مهمة التي تؤثر بشكل عام على سوق فوركس. ومن بينها مؤشراسعار المستهلكين, ومعدلات الفائدة و الناتج المحلي الإجمالي و معدل التوظيف والبطالة. وهناك العديد من المؤشرات.. بالاظافة الى قرارات البنوك المركزية. ولذا على المتداول ان يكون متابعا لسوق فوركس خطوة خطوة لان هناك اخبار اسبوعية وشهرية, وكل خبر تأثيره على عمله محددة.

على المتداول ان يكون مستعدا بمافيه الكفاية لاي طارئ في تغير تحركات سوق فوركس, ومدى التيقن من صحة الخبر قبل الدخول او الخروج من اي صفقة في تجارة فوركس.